اعلان

لا لـ صور سكس (س ك س s;s)

لا لـ صور سكس (س ك س s;s)


لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس

لا لـ صور سكس











حكم النظر إلى الصور الإباحية

يحرم على المسلم والمسلمة النظر إلى الصور الإباحية  سواء كان عن طريق التلفزيون أو المجلات أو غيرها من الوسائل وهو من الجرائم المنكرة والأخلاق الدنيئة ويعظم التحريم إذا داوم على ذلك واتخذها عادة ولا يسوغ فعل ذلك مطلقا ولا شك أنه من زنا العينين قال النبي صلى الله عليه وسلم قال :( إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا , أدرك ذلك لا محالة , فزنا العينين النظر , وزنا اللسان النطق , والنفس تمنى , وتشتهي , والفرج يصدق ذلك أو يكذبه ) متفق عليه.

والنظر إلى هذا الصور فيه مفاسد كثيرة منها تزيين الفاحشة وإثارة الشهوات والتأثر بطرائق الشاذين والتشبه بأهل المجون وزهد الرجل بامرأته والمرأة بزوجها.

والواجب على المسلم غص البصر عن كل ما يحرم النظر إليه قال تعالى ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ ).

لذا لا تجوز مشاهدة الافلام و الصور الخلاعية و الاباحية سواءً كان المشاهد لها متزوجاً أو عازباً ، و سواءً شاهدها كل من الزوجين بمفرده أو شاهداها معاً .


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=لا لـ صور سكس (س ك س s;s)
  2. https://www.bing.com/search?q=لا لـ صور سكس (س ك س s;s)
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات