اعلان

من هي ماديسون بير ويكيبيديا

من هي ماديسون بير ويكيبيديا

ماديسون إيلي بير (بالإنجليزية: Madison Beer)‏ الشهيرة بماديسون بير هي مغنية أمريكية (من مواليد 5 مارس 1999). ولدت ماديسون بير لأب أمريكي (Robert beer) و أم من اصل مغربي يهودي ( Tracie beer) ، في 2 فبراير 2018 ، أطلقت أول أسطوانة مطولة لها، As She Pleases . كما اصدرت أول البوم لها في عام 2020كما ادت الكثير من (cover)بالتعاون مع مغنيين مثل كونور ماينارد واخرون.


الحياة المبكرة

ولدت ماديسون إيلي بير يوم 5 مارس، 1999، في أريحا، نيويورك لعائلة يهودية. والدها، روبرت بير ،معماري بيوت فارهة وأمها، تراسي بير مصممة داخلية. لديها أخ أصغر يدعي رايدر. واحتفلت ب بار متسفا الخاص بها في 2012.


المسيرة المهنية

بدأت بير بنشر فيديوهات لها على منصة يوتيوب وهي تغني "cover" للأغاني الشعبية في أوائل عام 2012، الذين قد لفتو انتباه جاستن بيبر الذي قام بتغريد رابط ل "cover" أغنية أخيراً للمغنية الراحلة إيتا جيمس لمتابعيه، تسبب هذا في شهرة بير في جميع أنحاء العالم على تويتر والحصول على تغطية إعلامية كبيرة.


أقامت بير شراكة مع "Monster High " وسجلت أغنية موضوعية للامتياز بعنوان " We Are Monster High" .


في فبراير 2013 ، أعاد كودي سيمبسون تسجيل أغنيته "Valentine" مع بير، والتي أذيعت على إذاعة ديزني، ولكنها لم تصدر رسمياً.


في 12 سبتمبر 2013, أطلقت بير أول أغنية منفردة لها بعنوان "Melodies" ، والتي كتبت بواسطة (TMS (production team و Ina Wroldsen. وظهر بيبر في الأغنية كضيف.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي ماديسون بير ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي ماديسون بير ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات