اعلان

من هي بيلي جانيس ويكيبيديا

من هي بيلي جانيس ويكيبيديا

بيل جانيس (بالإنجليزية: Belle Sorenson Gunness)‏ ، ولدت في برينهيلد بولسداتر ستورست (11 نوفمبر 1859  - ربما 28 أبريل 1908) ، كانت قاتلة متسلسلة أمريكية نرويجية نفذت جرائمها في إلينوي وإنديانا بين عامي 1884 و 1908.  يُعتقد أن جانيس قتلت ما لا يقل عن أربعة عشر شخصًا ، معظمهم من الرجال الذين أغوتهم لزيارة ممتلكاتها الريفية في إنديانا على وعد بالزواج ، بينما تتكهن بعض المصادر بتورطها في ما يصل إلى أربعين جريمة قتل. يبدو أن جانيس ماتت في حريق عام 1908 ، لكن يُعتقد أنها زيفت موتها. ومصيرها الحقيقي غير مؤكد.


سيرة شخصية

ولدت جانيس في سيلبو ، النرويج في 11 نوفمبر 1859 ، وانتقلت إلى الولايات المتحدة في عام 1881. ظهرت أنشطتها الإجرامية في أبريل 1908 ، عندما احترقت مزرعتها في لابورت بولاية إنديانا وفي الأنقاض ، عثرت السلطات على جثث امرأة بالغة مقطوعة الرأس ، تم تحديدها في البداية باسم بيل جونيس ، وأطفالها الثلاثة.  كشفت التحقيقات الإضافية عن رفات جزئية لما لا يقل عن 11 شخصًا إضافيًا في ممتلكات جانيس. 


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي بيلي جانيس ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي بيلي جانيس ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات