اعلان

يقول المثل : لا يعرف الفضل لذوي الفضل إلا ذووه وفي الأثر : قل الحق ولو على نفسك وفي الشعر : أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم فطالما استعبد الإنسان إحسان تضمن كل قول من هذه الاقوال معاني إنسانية رائعة برزت بجلاء في خطبة الرسول صلى الله عليه وسلم وضح ذلك

يقول المثل : لا يعرف الفضل لذوي الفضل إلا ذووه 


وفي الأثر : قل الحق ولو على نفسك 


وفي الشعر : أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم     فطالما استعبد الإنسان إحسان


تضمن كل قول من هذه الاقوال معاني إنسانية رائعة برزت بجلاء في خطبة الرسول صلى الله عليه وسلم وضح ذلك 

في القول  الاولالاعتراف بجميل الصنع لمن قدم معروفا
في القول  الثانيالاعتراف بالحق فضيلة
في القول  الثالثالإنسان أسير الإحسان

موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=يقول المثل : لا يعرف الفضل لذوي الفضل إلا ذووه وفي الأثر : قل الحق ولو على نفسك وفي الشعر : أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم فطالما استعبد الإنسان إحسان تضمن كل قول من هذه الاقوال معاني إنسانية رائعة برزت بجلاء في خطبة الرسول صلى الله عليه وسلم وضح ذلك
  2. https://www.bing.com/search?q=يقول المثل : لا يعرف الفضل لذوي الفضل إلا ذووه وفي الأثر : قل الحق ولو على نفسك وفي الشعر : أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم فطالما استعبد الإنسان إحسان تضمن كل قول من هذه الاقوال معاني إنسانية رائعة برزت بجلاء في خطبة الرسول صلى الله عليه وسلم وضح ذلك
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات