اعلان

من هي رندة الصادق ويكيبيديا

من هي رندة الصادق ويكيبيديا

رندة الصادق هي نائب المدير العام التنفيذي في "البنك العربي" منذ يوليو «تموز» 2010، المملكة الأردنية الهاشمية. وهي رئيسة مجلس إدارة «البنك العربي التونسي»، ونائب رئيس مجلس إدارة «البنك العربي استراليا»، ورئيس هيئة مديري «مجموعة العربي للاستثمار».


تشغل رندة الصادق عضوية مجلس إدارة «بنك عمان العربي» و «إنديفور الأردن»، وعضوية مجلي الإدارة وعضوية اللجنة المالية في "مؤسسة الملكة رانيا للتعليم و التنمية"، وعضوية لجنة الإدارة التنفيذية في " بنك الكويت الوطني".


عملت لدى "بنك الكويت الوطني" لمدة 23 عاما، تولت خلالها منصب مدير عام المجموعة المصرفية الدولية، كما تولت أيضا منصب المدير العام لـ "بنك الكويت الوطني" في لندن.


صنفت من قبل مجلة «فوربس الشرق الأوسط» ضمن قائمة «أقوى السيدات العربية لعام 2015»، وضمن قائمة «أقوى 100 شخصية نسائية في مجال إدارة الأعمال» لعام 2016.


حاصلة على ماجستير في العلوم المالية والمصرفية من "الجامعة الأمريكية في بيروت".


حصلت رندة الصادق على المركز الأول في قائمة أقوى 10 سيدات أعمال في الأردن. تشغل منصب المدير العام للبنك العربي في عمان -الأردن منذ ١_١_٢٠٢٢.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي رندة الصادق ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي رندة الصادق ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات