اعلان

من هي غوري خان ويكيبيديا

من هي غوري خان ويكيبيديا

غوري خان (بالهندية: गौरी ख़ान)‏، (بالأردوية: گوری خان)‏، (بالبنجابية: ਗੌਰੀ ਖ਼ਾਨ)‏ (ولدت في جوري شيبر في 8 تشرين الأول 1970) في الهند وهي منتجة أفلام و زوجة نجم بوليوود شاه روخ خان. جوري خان هندية من قلب البنجابية موحيال، ولدت في نيو دلهي ، الهند. وتخرجت في المدرسة الحديثة نيودلهي، وحصلت على شهادة في التاريخ من جامعة سيدة سريرام. ثم تزوجت شاروخ خان، الذي أصبح واحداً من أكبر العناصر الفاعلة في بوليوود وصناعة السينما، وأنتج بعض الأفلام التي كان هو الفاعل الرئيسي فيها، بما في ذلك بهلي، مين هون نا، هابي نيو يير، وأوم شانتي أوم. كما أنها قدمت دور ضيف شرف في أوم شانتي أوم.


كانت تقوم باستضافة البرنامج الأسبوعي " العد التنازلي" للموسيقى الهندية، "أوي"، لقناة الموسيقى في عام 1990. هي واجهة لخط الموضة، هزات ارتدادية. ظهرت في يناير 2008 على غلاف طبعة هندية من مجلة فوج. جنبا إلى جنب مع شاروخ خان. جوري هي نصف مالك ونصف منتج لشركة الإنتاج، ريد تشيليز انترتينمنت (RCE). شاروخ أنشأ الشركة لصديقته وزميلته، مديرة ومصممة الرقصات فرح خان. بدعم من آر سي أي، فرح بدأت حياتها المهنية بإخراج فيلم مين هون نا، (2004)خان لديه 3 أطفال آريان ( مواليد 1997) وسوهانا ( مواليد في 2000) إبرام ( مواليد 2013 ) جوري الآن افتتحت معرضها الخاص للأثاث المنزلي.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي غوري خان ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي غوري خان ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات