اعلان

من هي شانيل بريستون ويكيبيديا

من هي شانيل بريستون ويكيبيديا

شانيل بريستون (بالإنجليزية: Chanel Preston)‏ من مواليد 1 ديسمبر 1985، هي ممثلة إباحية أمريكية. اشتهرت شانيل بعدما ظورت على غلاف مجلة بنتهاوس طبعة آذار/مارس 2012. دخلت شانيل بريستون مجال صناعة أفلام الكبار في عام 2010 وهي في سن الرابعة والعشرين.


الحياة المبكرة

وُلدت شانيل في ألاسكا وهناك تربت وترعرت. أصولها مختلطة حيث تعود للعرق الإنجليزي الأمريكي-الألماني -الإسبانية. في سن التاسعة عشر؛ انتقلت بريستون إلى هاواي وهناك عاشت لمدة ست سنوات. عملت في بداية مسيرتها كراقصة تعري وذلك لأكثر من سنة قبل أن تُوجه نظرها صوب الأفلام الإباحية.


المسيرة المهنية

بريستون دخلت الكبار صناعة الترفيه في كانون الثاني / يناير عام 2010، تصوير المشهد الأول مع نيك مانينغ من أجل ترفيه حية العلامة التجارية الجديدة تواجه سلسلة. منذ عام 2013، هي رئيس الكبار أداء الدعوة.


الظهور الإعلامي

ظهرت شانيل بريستون في شباط/فبراير من عام 2012 على غلاف مجلة بنتوس كما عاودت الظهور على نفس المجلة بحلول آذار/مارس من نفس العام. ظهرت بريستون في أيلول/سبتمبر 2012 على غلاف مجلة ، وس أيروين.


ظهرت بريستون في النسخة الحادثة والثلاثين من حفل جوائز إيه في إن السنوي جنبا إلى جنب مع سامانثا ساينت وذلك بحلول 18 يناير 2014. تم تصنيف بريستون في قائمة «أشهر النجوم الإباحيين» عام 2014 حَسَبَ سي إن بي سي. ظهرت في عام 2015 في فيديو كليب بعنوان «تمثال» لمغني الراب الواعد أكا فلوكا. ظهرت بحلول يناير/كانون الثاني 2014 إلى جانب دانا ديارموند، آسا أكيرا وجيسي أندروز في مجلة كوزموبوليتان بعنوان «كيفية البقاء مع أربع نجوم إباحيين». تم استيحاء هذه المادة من تعليق الممثلة غابرييلي يونيون لكونان أوبراين خلال برنامج حواري حيث أكدت على سعيها متابعة اللياقة البدنية الروتينية رفقه نجوم الإباحية في الصالة الرياضية.


مشاريع أخرى

أطلقت بريستون في آذار/مارس 2014 موضوع التربية الجنسية من خلال مسلسل ويب على النت بعنوان العُري مع شانيل. وفقا لمجلة كوزموبوليتان فإنّ المسلسل يدرس كيف تربية المجتمعات على الجنس تربية حسنة. من أجل تمويل السلسلة؛ جمعت بريستون التبرعات عبر موقع أندياغو (بالإنجليزية: IndieGogo)‏. قامت في عام 2013 بحملة أخرى من أجل جمع التبرعات بهدف مواصلة تصوير عدة حلقات من المسلسل. تعمل كذلك على بودكاست يحمل اسم «سيكس ثينك» (بالإنجليزية: SexThink)‏ رُفقةَ السياسي والناقد روب نيلسون.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي شانيل بريستون ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي شانيل بريستون ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات