اعلان

من هي آيتشا إنجي ويكيبيديا

من هي آيتشا إنجي ويكيبيديا

آيتشا إنجي (بالتركية: Ayça İnci)‏ (ولدت في 30 أبريل عام 1978 في مدينة إسطنبول -)؛ ممثلة تلفزيونية، سينمائية ومسرحية تركية. وتعد حفيدة بلال إنجي الممثل المشهور.


عنها

وقفت آيتشا إنجي أمام الكاميرا وذلك من خلال تمثيلها في الإعلانات التجارية وتمثيلها أيضاً في الفيديوهات الموسيقية وذلك خلال تعليمها الثانوي. وحينما بلغت آيتشا إنجي السادسة عشر من عمرها مثلت أول دور بطولة لها في مسلسل تلفزيوني بعنوان " بورصة " حيث أخرجه كارتال التبت. وتعد آيتشا إنجي حفيدة بلال إنجي الممثل السينمائي المخضرم. وعلى الرغم من رغبتها في تلقي تعليمها الجامعي في قسم الرسم إلا أنها قد غيرت رأيها وقررت بأن تدرس فن التمثيل ثم أخذت آيتشا إنجي دورات تعليمية في مسرح علي بويراز أوغلو في عام 1997. وتعلمت آيتشا إنجي الموسيقى والمسرح لمدة أربع أعوام في «المركز الفني لموجدات جيزين». وقد شاركت آيتشا إنجي في فيديو أغنية «إطلق النار عليا» لأحمد كارا وقد أصدره سينان تشيتين.


وقد جذبت آيتشا إنجي الانتباه من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني «الشفق» وذلك عقب لقائها مع أوغور يوجل. وقد شغلت آيتشا إنجي منصباً في مسرحيات " جولة " وذلك في مسرح سهيل أويجور – بيهزات أويجور. واستأنفت آيتشا إنجي تمثيلها في الأفلام السينمائية وفي المسلسلات التلفزيونية.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي آيتشا إنجي ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي آيتشا إنجي ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات