اعلان

أتخيل أنني أعيش في منطقة متجمدة . اصف العيش في هذه المنطقة وكيف تختلف عن المناطق الأخرى . و أتذكر أن الماء المتجمد أقل كثافة من الماء السائل ؟

أتخيل أنني أعيش في منطقة متجمدة . اصف العيش في هذه المنطقة وكيف تختلف عن المناطق الأخرى . و أتذكر أن الماء المتجمد أقل كثافة من الماء السائل ؟

الجواب :  عندما أعيش في هذه المناطق المتجمدة سأجد الجليد يطفو فوق سطح المحيطات و البحيرات ولكن  هذا لا يدوم طويلا فعند ارتفاع درجة الحرارة أعلى من درجة تجمد الماء ينصهر  هذا الجليد و يعود على المياه في البحيرات و المحيطات ثم عند انخفاض درجة الحرارة يعود تكون الجليد مرة أخرى و تختلف هذه  المناطق عن المناطق الأخرى في أنواع الحيوانات التي تعيش فيها وتستطيع  تحمل البرودة القارصة كما  تختلف أنواع النباتات التي تنمو في هذه المناطق عن النباتات التي تنمو في  المناطق الأخرى 


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=أتخيل أنني أعيش في منطقة متجمدة . اصف العيش في هذه المنطقة وكيف تختلف عن المناطق الأخرى . و أتذكر أن الماء المتجمد أقل كثافة من الماء السائل ؟
  2. https://www.bing.com/search?q=أتخيل أنني أعيش في منطقة متجمدة . اصف العيش في هذه المنطقة وكيف تختلف عن المناطق الأخرى . و أتذكر أن الماء المتجمد أقل كثافة من الماء السائل ؟
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات