اعلان

من هي تشوي غانغ هي ويكيبيديا

من هي تشوي غانغ هي ويكيبيديا

تشوي كانع-هي (ولدت بأسم تشوي سي- يون في 5 مايو 1977) هي ممثلة ومذيعة راديو من كوريا الجنوبية.

المهنة

تشوي كانغ هي بدأت مسيرتها في التمثيل في 1995 مع الدراما المدرسية الثانوية «تقرير الجيل الجديد: الكبار لا يعرفون»، بعدها ظهرت في فيلم الرعب همس الممرات (1998) والدراما التيلفيزونية «مدرسة» (1999) الكعك الحلو (2004) موقفنا عن كيفية التعامل مع الإنفصال (أيضاً يعرف بأسم قوانين الحب، 2005).


في 2006، تشوي بدأت في فيلم منخفض الميزانية من نوع كوميديا سوداء و رومانسي بعنوان فتاتي المخيفة، الذي تلقى نجاح كبير وإشادات عديدة من النقاد.، أستمرت بالحصول على التعليقات الإيجابية عن أدوارها في مسلسلات عديدة مثل سيول الحلوة (2008) وأحمي الرئيس (2011) وفيلم وداعاً أمي (2009) والرومانسية الحلوة (2010).


بالإضافة كونها ممثلة، تشوي أيضاً منسقة دي جي في راديو على برنامج كول أف أم.، هي أيضاً تمتلك ماركة ملابس خاصة بها بأسم Nowhere333. 


في أكتوبر 2006، تشوي حصلت على الميدالية الفضية عن جميعة الصليب الأحمر الكورية الوطنية بعد اعترافها أن قامت بالتبرع بالدم عدة مرات متكررة. بعدها بسنة أصبحت أول مشهورة من كوريا الجنوبية تتبرع بعضم النخاع الخاص بها، بعد أن تعهدت بمنحه في عام 1999.


تشوي وقعت عقد مع شركة كي إيست في 2007، لكن بعد إنتهاء عقدها في يونيو 2014، قامت بالدخول لشركة جديدة بأسم ويل إنتيرتيمنت. 


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي تشوي غانغ هي ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي تشوي غانغ هي ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات