اعلان

من هي شايلين وودلي ويكيبيديا

من هي شايلين وودلي ويكيبيديا

شايلين دين وودلي (بالإنجليزية: Shailene Diann Woodley)‏ من مواليد 15 نوفمبر 1991، هي ممثلة أمريكية. أول دور تمثيلي لها كان إيمي جيرغنز في المسلسل التلفزيوني The Secret Life of the American Teenager؛ (2008-2013).


برزت نجوميتها في 2011 بفيلم الدراما The Descendants حيث لعبت دور أبنة جورج كلوني، أدائها تلقى مديح من النقاد وأكسبها جوائز منها جائزة الروح المستقلة لأفضل ممثلة مساعدة وترشحت لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة. في 2013 شاركت في الفيلم المستقل The Spectacular Now، ادائها ايضاً تلقى مديح من النقاد وربحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة للتمثيل في مهرجان صاندانس السينمائي 2013 وجائزة الروح المستقلة لأفضل ممثلة رئيسية.


في 2014 برزت وودلي على المستوى العالمي عندما جسدت دور البطلة بياتريس براير «تريس» في سلسلة أفلام The Divergent، المستوحاة من سلسلة روايات للكاتبة فيرونيكا روث، وجسدت دور هيزل غرايس لانكستر في The Fault in Our Stars، متسوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف جون جرين.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي شايلين وودلي ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي شايلين وودلي ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات