اعلان

من هي خديجة الرميشي ويكيبيديا

من هي خديجة الرميشي ويكيبيديا

خديجة الرميشي (ولدت في 16 سبتمبر 1989) هي لاعبة كرة قدم مغربية، تلعب في مركز الحراسة في نادي الجيش الملكي للسيدات والمنتخب النسوي.


مسيرتها الكروية

بدأ شغف كرة القدم عند خديجة في السن السادسة، في مدينة خريبكة، طفلة بين الأطفال تمارس رياضة تعتبر في تلك الحقبة حكرا على الذكور فقط، وهو ما يؤكده عدم وجود فريق نسوي آنذاك في عاصمة الفوسفاط. ابنة 1989، كانت تحب كرة القدم، ولم تمنعها المضايقات من تحقيق حلمها، لتهز الرحال إلى مدينة الفقيه بن صالح، لتلعب مع النادي النسوي المحلي.


بعد تجربة في الفئات السنية مع فريق الفقيه بن صالح النسوي، عادت الرميشي إلى مسقط رأسها خريبكة، قبل أن تتوصل بعرض من نادي يوسفية برشيد، وهي في السن 17، لتلعب مع الفريق الأول. تجربة دامت لأربع سنوات، فازت بها رفقة الفريق ببطولتي دوري وكأس العرش. لتنتقل بعد ذلك إلى النادي البلدي العيون لمدة موسمين.


بعد تألقها مع النادي البلدي للعيون، رصدت أعين الجيش الملكي خديجة الرميشي، لتلتحق بالنادي سنة 2012، ولازالت تمارس فيه إلى حدود اليوم.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي خديجة الرميشي ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي خديجة الرميشي ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات