اعلان

من هي بيرجي أكالاي ويكيبيديا

من هي بيرجي أكالاي ويكيبيديا

بيرجي أكالاي (بالتركية: Birce Akalay)‏ هي ممثلة تركية ولدت في يوم 19 يونيو 1984 في إسطنبول، مثلت في العديد من المسلسلات ومثلت دور زينب في مسلسل عاصي ودور حواء في مسلسل حب في مهب الريح ومثلت في مسلسل عروسات غاضبات و مسلسل حب ابيض اسود وآخر أعمالها في 2020 هو مسلسل بابل بجانب أصلي انفار ونور فتاح أوغلو.


السير الذاتية

بيرجي أكالاي ممثلة تركية من مواليد إسطنبول 19 يونيو 1984 تخرجت من معهد «بيرا للفنون الجميلة» قسم المسرح عام 2003. ولم تكتفي بالمعهد، أكملت تعليمها في جامعة اسطنبول قسم نقد المسرح والدراماتورج، ولكنها انتقلت إلى جامعة حاليتش وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح. شاركت في مسابقة الجمال في تركية عام 2004 وحصلت على المرتبة الثالثة وبعدها شاركت في مسابقة الجمال في اروبافي مرحلة النصف نهائية. لقد كان أول ضهور لها في التلفزة بمسلسل لاجلك (Senin Uğruna) سنة 2007.


الحياة الشخصية

تروجت الممثلة الجميلة بيرجي من الممثل مراد اونالميش عام 2011 الذي احبته خلال تصوير مسلسل حب في مهب الريح، ولكن لم يدم الزواج الا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد اقل من عام من زواجهما. ولقد اعادت هذه الاخيرة الزواج للمرة الثانية من الممثل سارب ليفند اوغلو سنة 2014 بعد قصة حب جمعتهما خلال مسلسل الآغا الصغير الذي هو ايضا لم يتم وتطلقت منه سنة 2017.


موقع تساؤلات : هي منصة إلكترونية عربية تهدف لنشر المعرفة والخبرة عن طريق الأسئلة والأجوبة حيث ان الأسئلة هي أساس العلم فشارك بإجاباتك


موقع تساؤلات



☚ ◀ ╣ الرجاء مساعدة الآخرين للحصول على إجابة هذا السؤال ╠ ☑
☚ ◀ ╣ إذا كان لديك إجابة، يرجى الكتابة في مربع التعليق أدناه ╠ ☑

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

شارك بإجاباتك


☚ ◀ قد تجد الاجابة على سؤالك فى احد الرابط التالية :

  1. https://www.google.com/search?q=من هي بيرجي أكالاي ويكيبيديا
  2. https://www.bing.com/search?q=من هي بيرجي أكالاي ويكيبيديا
  3. https://wikitsa2olat.bitbucket.io

مقالات ذات صلة

تعليقات